الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل

الزوجه النكديه

مُساهمة من طرف الحسين في السبت ديسمبر 26, 2009 12:55 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الحسين
الحسين

عدد المساهمات : 7
نقاط : 6683
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجه النكديه

مُساهمة من طرف aljaoufi في السبت ديسمبر 26, 2009 8:14 pm

ههههههههههههههه يسلموا ع الموضوووووووووووع

_________________
(( سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم))
aljaoufi
aljaoufi
المدير
المدير

عدد المساهمات : 222
نقاط : 7061
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
الموقع : http://ysuc.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ysuc.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجه النكديه

مُساهمة من طرف isam في الأحد ديسمبر 27, 2009 3:50 pm

ههههههههههههههههههههههههه


انا خايف من الصينية النكدية
isam
isam
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد المساهمات : 107
نقاط : 6823
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى