قال المثل : هي كلها مائة سنة وتنحل كل الأمور

اذهب الى الأسفل

قال المثل : هي كلها مائة سنة وتنحل كل الأمور

مُساهمة من طرف أبو الوليدالحمادي في الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 6:37 pm

سنة 2055

اليابان تحتفل بإنجاز أضخم صفقة لشراء أجهزة كمبيوتر من اليمن بعد جدل حاد في البرلمان اليمني دام ثلاثة أشهر





سنة 2056

أزمة دبلوماسية تنشب بين اليمن وفرنسا بسبب سيجارة ألقاها سائح فرنسي في منتجع بني مطر السياحي اليمني وفرنسا تعرض تعويضات مالية





سنة 2057

اليمن تهدد بطرد الطلبة الكنديين الدارسين في الجامعات اليمنية بسبب قيام طالب كندي في مرحلة الدكتوراه بسرقة بحث علمي من أحد طلبة البكالوريوس اليمنيين





سنة 2058

اليمن تنتهي من بناء أضخم مركز تسوق (مول) في العالم وذلك في محافظة مأرب ، حيث أنشئ على أرض بمساحة 1057
دونم و باركينغ يتسع (36,000) سيارة من الحجم الكبير




سنة 2059

اليمن يحرز المركز الثاني في بطولة كاس العالم لكرة القدم والتي أقيمت في الحسكة بعد خسارتها بصعوبة، بضربات الجزاء الترجيحية أمام المنتخب الأفغاني الذي يدربه اليمني الشهير علي نونو مورينو المدرب السابق لنادي إنتر ميلانو الإيطالي





سنة 2060

مسيرات عارمة تجوب مختلف المدن اليمنية احتجاجاً على منع استخدام الشاحنات العاملة على الصخر الزيتي داخل مرافق مطار المهرة الدولي




سنة 2061

فيلم أميركي يفوز لأول مرة بجائزة مهرجان بني حشيش السينمائي الدولي بعد أن كانت حكراً على الأفلام اليمنية





سنة 2062

اليمن تستخـدم حق الفيتـو في مجلس الأمن الدولي ضد قرار يسمح للصين بكسر احتكار اليمن لتجارة السيارات في آسيا



هذه قويه



سنة 2063

اليمنية ( فطيمة هزاع أم اللبن ) من ولاية الحديدة تفوز بلقـب ملكة جمال الكون





سنة 2064

العالم اليمني ( أبو عذاب البعبعي) يفوز بجائزة نوبل في الفيزياء عن اختراعه ( مداعة ) تعمل بالطاقتين الشمسية و القمرية





وفي النهاية:
طوابير من الشبان الكنديين والأمريكان أمام السفارات و القنصليات اليمنية لتقديم طلبات الهجرة .







وفي الواقع أنا اقول

في عام 2080

نشوب حرب بين الدولتين الجارتين تعز وإب والدوله الريميه تتوسط لحل النزاع على إقليم النجد الأحمر
avatar
أبو الوليدالحمادي
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 65
نقاط : 6735
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قال المثل : هي كلها مائة سنة وتنحل كل الأمور

مُساهمة من طرف aaah.cn في الجمعة ديسمبر 18, 2009 1:51 am

رهيب مضحك جدا


عدل سابقا من قبل aaah.cn في الإثنين مارس 15, 2010 6:35 pm عدل 1 مرات

aaah.cn
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 122
نقاط : 7032
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قال المثل : هي كلها مائة سنة وتنحل كل الأمور

مُساهمة من طرف د/ ابو حمزة في الإثنين مارس 15, 2010 11:12 am

والله متنا ضحك
تسلم على تفائلك الكبييييييييييييييير
وان شاء الله هي كلها ميه سنه على الاقل يوصلو لها عيالنا

الامريكي يدور يتزوج من اليمن على شان يحصل على الجنسيه lol! lol! lol!
avatar
د/ ابو حمزة
مشرف مميز
مشرف مميز

الثور
عدد المساهمات : 17
نقاط : 6474
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 22/02/2010
العمر : 32

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى